وزير النقل ومحافظ حضرموت يطلعان على مشروع مطاحن وصوامع الغلال

Tue 10 Jan 2012

DSC_6652

أطلع الدكتور واعد عبدالله باذيب وزير النقل وخالد سعيد الديني محافظ حضرموت  اليوم على سير العمل في المشروع التابع لشركة حضرموت لمطاحن وصوامع الغلال للمستثمر خالد سالمين بن هلابي.

DSC_6693

واستمع الوزير باذيب والمحافظ الديني من رئيس مجلس الإدارة خالد سالمين بن هلابي والمدير التنفيذي للمصنع ياسر بن هلابي إلى شرح تفصيلي لمكونات المشروع البالغ كلفته ملياري ريال بمساحة ستة آلاف متر مربع في ميناء المكلا.

وقال المدير التنفيذي للمشروع ياسر بن هلابي لموقع نجم المكلا إن الأعمال الإنشائية للمشروع بلغت نحو 90% ويضم وحدات للصوامع والمطاحن ويتوقع أن يبدأ إنتاجه الفعلي في هذا العام ، واضاف أن المشروع يتكون من ثلاث صوامع بسعة عشرة آلاف وخمسمائة طن كمرحلة أولى قابلة للتوسعة إلى ثمانية عشر ألف طن ، فيما تتكون المطاحن من ستة أدوار تشمل تسليم الحبوب وتصفيتها وطحن الحبوب واستلام المنتج جاهزا مبينا أن القدرة الاستيعابية للمشروع بمعدل 250 طن ـ ويتكون من أثنى عشر صومعه واثنى عشر طاحونة ، فيما يضم المشروع صوامع خاصة لخزن المنتج الجاهز بسعة إثنى عشر ألف طن.

DSC_6686

وأضاف المدير التنفيذي للمشروع أن المصنع يدار بطريقة أتوماتيكية نفذته شركة دلتا اليكترون  ، والصوامع من شركة GCI الأمريكية ، وتضم الخبرات العمالة في الشركة خبرات تركية وعمالة يمنية .
رافق الوزير والمحافظ عدد من المسئولين في وزارة النقل والمحافظة.

DSC_6684

DSC_6671

DSC_6666

صفحتنا على الفيسبوك

من الصور